الأحد، 28 نوفمبر 2010

500 جنيه سعر الصوت بالسيدة.. ورؤساء اللجان يسودون للوطني!


كتب- هند محسن وشيماء جلال ويارا نجاتي ورضوى سلاوي:
رصدت عدسة (إخوان أون لاين) قيام أنصار أكمل قرطام مرشح الحزب الوطني على مقعد "الفئات" بدائرة البساتين ودار السلام بالقاهرة بتوزيع زجاجات مياه معدنية على رؤساء ومسئولي اللجان الانتخابية بالدائرة، بينما يتم منع دعايات الدكتور عبد الفتاح رزق مرشح الإخوان المسلمين على المقعد نفسه، ومنع كل مؤيديه أو حتى مَن يحمل دعاية انتخابية له من التصويت.

وفي دائرة السيدة زينب اشتعلت معركة شراء الأصوات بين مرشحي الحزب الوطني في الدائرة على مقعد "العمال"، وتراوح السعر الذي عرضه مرشحو الوطني بين 150 و500 جنيه، خاصة أمام مدرسة المبتديان ذات الكثافة التصويتية الكبيرة.

وفي المطرية اتفق أنصار مرشح الوطني ناجح جلال مع رئيس اللجنة رقم 325 بمدرسة محمود خاطر بعين شمس على الخروج ببطاقات التصويت فارغة، ثم يتم إعادتها مرةً أخرى إلى صناديق الاقتراع بعد تسويدها لصالح جلال!.

وتحدَّى رئيس اللجان الانتخابية بمدرسة النقراشي بدائرة حدائق القبة جموع الناخبين وطردهم جميعًا من داخل المدرسة وقال لهم بالحرف الواحد: "الانتخابات دي هتتزور يعني هتتزور"، وعندما وجد تصميمًا من الأهالي على التصويت قال لهم "ياللا امشوا من هنا الانتخابات اتلغت"!!. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق