الأحد، 28 نوفمبر 2010

حظر دخول مؤيدي الإخوان بلجان القاهرة والتسويد لصالح الوطني!


خاص- إخوان أون لاين:
تتواصل عمليات تسويد البطاقات لصالح مرشحي الحزب الوطني في محافظة القاهرة الكبرى، فيما اكتشف مندوبو المرشحين اختفاء عددٍ من صناديق الاقتراع في عددٍ من اللجان!!.

وشهدت دائرة شبرا أول شمال القاهرة الكبرى، عمليات تزوير واسعة في مدرستي أسماء الإعدادية بنات وميت حلفا الإعدادية؛ حيث قام رؤساء اللجان بالتصويت نيابةً عن الناخبين الذين اكتفوا بالتوقيع فقط!!.

واختطفت مباحث شبرا الخيمة أول محمد عبد الحكيم أحد أنصار النائب الدكتور محمد البلتاجي المرشح على مقعد الفئات بالدائرة من مدرسة شبرا الخيمة الإعدادية.

وتفاجئ الدكتور البلتاجي أثناء مروره على المقار الانتخابية بوجود لجنة 187 في مدرسة الثانوية الصناعية للبنات دون صندوق انتخابات، كما تم طرد مندوبه كمال شوقي من لجنة 170 رغم امتلاكه توكيل رسمي ومندوبه مصطفي رزق من لجنة 178.

وفي دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة شرقي القاهرة، اعتدت مجموعةً من البلطجيات بمدرسة محمد رفعت على شيماء محمد مندوبة الدكتورة منال أبو الحسن مرشحة الإخوان وأجبرها الأمن على النزول من اللجنة بدعوى أنها تعوق العملية الانتخابية!!.

وافتعل البلطجية بمدرسة عبد الله النديم مشاجرات مع أنصار الإخوان، تم على أثرها احتجاز 2 من أنصار مرشحة الإخوان، وهما: أحمد حمدي وعبد الرحمن ثروت، فيما أكد شهود عيان إدلاء ناخبون بأصواتهم عدة مرات في مدرسة محمد رفعت بالحي السابع.

وفي دائرة الساحل قام رئيس اللجنة رقم 117 بمدرسة شجرة الدر بتسويد البطاقات لصالح مرشحي الحزب الوطني، فيما صوت مجموعة من الغرباء بعددٍ من اللجان رغم عدم تقييدهم بلجان الدائرة!!.

وفي السيدة زينب بوسط القاهرة رصدت عدسة (إخوان أون لاين) أحد أنصار محمد طلعت القواس مرشح الحزب الوطني على مقعد العمال، وهو يُوزِّع مبالغ مالية على عددٍ من الناخبين بعد خروجهم من اللجان والإدلاء بأصواتهم لصالحه!.

وفي دائرة حدائق القبة مارس رئيس اللجنة 41 بمدرسة المؤسسة ضغوطًا على الناخبين للتصويت لصالح مرشح الحزب الوطني، فيما يتم احتجاز الراغبين في التصويت لصالح عمرو زكي مرشح الإخوان بعد الكشف عن تأييدهم لمرشح الإخوان، وفوجئ الناخبون عند توجههم للإدلاء بأصواتهم بأن رؤساء اللجان قاموا بالتصويت عنهم لصالح الوطني.

وفي دائرة المطرية تم تسويد عشرات البطاقات لصالح مرشح الوطني ناجح جلال باللجنة 103 بمدرسة هدى شعراوي، وعندما اعترض أحد المندوبين تم إغلاق اللجنة ليستمر التزوير داخلها.

فيما حظر الأمن مندوبي اللجان من الدخول إلى مدرسة ابن خلدون بعين شمس؛ لتتم عمليات تسويد واسعة لبطاقات الاقتراع لصالح مرشحي الوطني!.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق