الأحد، 28 نوفمبر 2010

بني سويف: تقفيل اللجان بالأسلحة الآلية


بني سويف- أحمد علي:
تواصلت التجاوزات الأمنية في الدوائر الانتخابية بمحافظة بني سويف، وقام عدد من بلطجية الحزب الوطني في قرية (قمن العروس)، بضرب مصطفى صلاح عبد الحليم، مندوب النائب محمد شاكر الديب ومرشح الإخوان المسلمين على مقعد الفئات بدائرة الواسطى، وإخراجه بالقوة من اللجنة؛ للقيام بتسويد البطاقات الانتخابية لصالح أحمد مصطفى الريدي، مرشح الحزب الوطني.

وفي قرية ميدوم بالواسطى، يقوم أحمد ماهر، ضابط أمن دولة، بتقفيل اللجان من 53 إلى 60 بالمدرسة الابتدائية المشتركة، وطرد جميع المندوبين من اللجان؛ لتسويد البطاقات لصالح الريدي، فيما قام أنصاره بضرب الأهالي لدعم الضابط في "تقفيل" اللجان؛ وذلك باستخدام الأسلحة الآلية والسنج والكلاب والخيول.

كما يتم تجهيز عشرات السيارات محملة بأنصار مصطفى الريدي؛ لتتوجه إلى القرى المجاورة بالدائرة، مثل العطف وصفط الشرقية؛ لإرهاب الناخبين، ومنعهم من التوجه للتصويت للمساعدة في تقفيل اللجان.

وفي دائرة مركز ناصر، تم إغلاق مقر لجنة الجزيرة بأشمنت، واعتدى أحد مندوبي الشرطة بأمن الدولة على المحامي محمد حرحش، وكيل النائب عبد العظيم الشرقاوي، مرشح الإخوان المسلمين على مقعد الفئات بالدائرة.

وفي قرية الميمون بالدائرة نفسها، احتجز الأمن علي أحمد كامل جنيدي، أحد مندوبي النائب عبد العظيم الشرقاوي، بعد أن قام أحد أنصار مرشح الوطني هشام الوكيل على مقعد الفئات، بافتعال مشكلة متعمدة معه؛ ليقوم ضباط الشرطة بإلقاء القبض عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق