الأحد، 28 نوفمبر 2010

التزوير يتواصل بكفر الشيخ.. ومعارك بين أنصار الوطني


كفر الشيخ- أحمد المصري:
قام مندوبو الحزب الوطني الحاكم والأمن بكفر الشيخ بتسويد البطاقات الانتخابية، واستخدام البلطجة ضد الناخبين والموكلين وأعضاء اللجان المشاركة في العملية الانتخابية منذ الصباح الباكر.

وقال عبد الله مصباح مرشح الإخوان بدائرة بندر ومركز كفر الشيخ لـ(إخوان أون لاين) إن الحزب الوطني أثبت أنه لا يستطيع أن يحيا بدون البلطجة والتزوير وفرض القوة البوليسية على إرادة المواطنين، كما أثبت أن مسئوليه يتنفسون الكذب كما يتنفسون الهواء، وأن كل ما ينطقون به هو  مجرد إفك".

وأضاف محرم عقبة عضو مجلس نقابة المحامين السابق بكفر الشيخ أنه شاهد بنفسه تقفيل اللجان في مدرسة سخا التجارية، وأن لجان "صندلا" و"محلة موسى" ومعظم لجان مدينة كفر الشيخ تم تسويدها لصالح مرشحي الوطني؛ وذلك وسط غياب مريب للجنة المشرفة على الانتخابات، موضحًا أنه أرسل فاكسات إلى اللجنة العليا للانتخابات بكل ما حدث من تجاوزات.

وشهدت دائرة بندر دسوق منع كلِّ مندوبي الدكتور موسى زايد ببندر دسوق وحصارًا من البلطجية التابعين للحزب الوطني، وتواصل عمليات تسويد للبطاقات، فضلاً عن ظهور البطاقة الدوارة بين أنصار مرشحي الحزب الوطني.

وفي دائرة العجوزين اعتدى الأمن على مندوبي محمد الحليسي مرشح الإخوان وطردهم خارج اللجان وقام بتسويد البطاقات في كثير من اللجان، فيما نشبت معركة متبادلة بين أنصار تامر شريف والغمري الشودافي مرشحي الوطني وأصيب عدد من أنصارهم.

واختطف الأمن محمد ثروت مندوب مرشح الإخوان علي الششتاوي بلجنة المناوفة في دائرة الحامول والبرلس، بعد الاعتداء عليه من قِبَل أنصار الوطني، كما تستمر أعمال التسويد في كثير من اللجان.

ومن ناحيةٍ أخرى حشد الحزب الوطني عددًا كبيرًا من النساء البلطجيات في فوه بقيادة سيدة تدعي كريمة ومعها 50 سيدةً للتقفيل لصالح ناهد العطافي مرشحة الوطني على الفئات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق