الأحد، 28 نوفمبر 2010

بلطجية يقتحمون لجنة سيدات 15 مايو.. وتشميع مدرسة بالمعصرة


كتبت- هبة مصطفى وعمرو محمد:
اقتحم 7 بلطجية لجنة "سعد زغلول" الخاصة بالسيدات بمنطقة 15 مايو والتابعة لدائرة الصف بسيارة جيب خضراء حملت رقم (هـ ف و 378)، وأغلقوا اللجنة لمدة نصف ساعة، وطردوا مناديب المرشحين من داخل اللجان.

ومارس البلطجية ضغوطًا شديدة على مندوبة الإخوان التي رفضت الخروج من اللجنة لتزوير الصناديق بالكامل، وعادت الطوابير الوهمية من جديد، ورفض منظمو اللجنة تسيير الطابور دون معرفة المرشح الذي سيحصل على أصوات الناخبين في الطابور!.

وفي الصف أشرف اللواء سعد الجمال على غلق وتزوير لجان مدرسة (اسكر) الثانوية، ومعهد الإخصاص الابتدائي حيث قام الضابط أحمد الحسيني بخطف الهاتف الجوال من إحدى المؤيدات للبدري أثناء تصويرها لعملية التزوير.

وفي دائرة حلوان، تم غلق مدرسة البنات بالمعصرة تمامًا وتشميعها بالشمع الأحمر، وحرر مندوبو مرشحي الإخوان بلاغًا بالتزوير.

واتهم مصطفى بكري سيد مشعل وزير الإنتاج الحربي ومرشح الحزب "فئات" وأنصاره بتزوير عملية التصويت لصالح الأخير؛ بعد معركة طاحنة نشبت بين أنصارهما بالأسلحة البيضاء والشوم والجنازير باللجنة رقم 129 بمدرسة حلوان البلد الابتدائية المشتركة، وتدخلت قوات الأمن لفض الاشتباكات بالقوة.

وصرخ بكري في مؤيديه: "تزوير .. تزوير"؛ ما زاد من حدة الموقف، واحتقان العائلات المؤيدة لبكري خوفًا من تزوير مشعل النتيجة لصالحه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق