الأحد، 28 نوفمبر 2010

مذكرة للنائب العام و"لجنة الانتخابات" لحماية الناخبين


كتب- جهاد عادل:
طالب النائب عزب مصطفى، عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين ومرشح الجماعة على مقعد "العمال" في دائرة (قسم الجيزة)، بحماية إرادة الشعب من عملية التزوير الممنهجة التي تحدث في العملية الانتخابية.

وطالب- في مذكرة قدَّمها إلى كلٍّ من النائب العام ورئيس اللجنة العليا للانتخابات- بالقيام بمسئولياتهما في حماية الجماهير وإرادتهم، خاصةً بعد الانتهاكات التي حدثت داخل لجان الجيزة الانتخابية، والتي تنوعت أشكالها ما بين منع للناخبين من الدخول والتصويت، وبطء العملية الانتخابية، وتضييع الوقت في الإجراءات وتوافد البلطجية التابعين للحزب الوطني على لجان معينة لإرهاب الناخبين، بالإضافة إلى منع مندوبي المرشح من الدخول ووضع عراقيل لا مبرر لها لا تُوضع أمام مندوبي الحزب الوطني وغيرها من الانتهاكات العديدة.

في الوقت نفسه، أغلقت قوات الأمن لجنة مدرسة "العمدة" بالهرم، ومنعت الناخبين من الإدلاء بأصواتهم أو الاقتراب من المدرسة؛ للقيام بعملية تزوير واسعة لبطاقات الترشيح وتسويد البطاقات الانتخابية.

وأكد شهود عيان لـ(إخوان أون لاين) أن الأجهزة الأمنية واصلت البلطجة ضد الناخبين في مدرسة "أحمد شوقي" بالجيزة؛ حيث أرهب ضباط الأمن الأهالي ووقفوا أمام المدرسة بالعصي، فضلاً عن تواجد العشرات من البلطجية.

وأضافوا أن أنصار الحزب يجبرون الأهالي على البطاقة "الدوارة"؛ من أجل تسويد البطاقات لصالح الحزب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق