الأحد، 28 نوفمبر 2010

إنهاء أعمال اللجان في دوائر الجيزة وأكتوبر قبل موعدها


إخوان أون لاين- خاص:
اعتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة 6 أكتوبر الطالب محمد البهي ماجد أحد أنصار م. رزق حواس مرشح الإخوان المسلمين في دائرة (البدرشين) من منزله بسقارة، وتم اقتياده إلى جهة غير معلومة عقب إدلائه بصوته، والتقاطه عدد من الصور لوقائع تزوير الانتخابات باللجنة ونشرها على صفحته الشخصية بالـ(فيس بوك).

وفي دائرة (كرداسة وأكتوبر) تم الاعتداء على الناخبين لتفريقهم من أمام اللجان.

وفي قرى "بهرمس" و"أم دينار" و"الجلاتمة" و"الحسنين" في دائرة (منشأة القناطر)؛ تم إعلان انتهاء الانتخابات في الساعة الرابعة عصرًا من قِبل مندوبي الحزب الوطني وقوات الشرطة الذين قاموا أيضًا بمنع الناخبين من الإدلاء بأصواتهم بحجة امتلاء الصناديق.

كما تم الاعتداء على 3 من أنصار م. السيد صالح مرشح الجماعة على مقعد "الفئات" بالدائرة، واحتجاز زوجة أحدهم في داخل لجنة لأكثر من ساعة.

وفي دائرة (بولاق الدكرور) طرد رؤساء اللجان المندوبين والناخبين من مدارس "كفر الرفاعي" بصفط اللبن؛ حيث فوجئ الناخبون عندما توجهوا للجان برؤسائها يخبرونهم أن مندوبي الوطني قاموا بالتصويت لهم.

وفي مدرسة "هدى شعراوي" تم إغلاق اللجان في وجه الناخبين من الخامسة والنصف وطرد المندوبين والناخبين، كما منعوا مندوبي ومحامي آمال عبد الكريم مرشحة الإخوان على مقعد الكوتة من الدخول معها في مدرسة "بين السرايات" الابتدائية.

من جانبها، أكدت م. آمال عبد الكريم لـ(إخوان أون لاين) أن ما حدث اليوم من انتهاكاتٍ ومنع مندوبين وتزوير فج وبطاقات دوارة وشراء الأصوات يؤكد أن الانتخابات في مصر تصور وجه النظام القبيح، وتكشف نيته المبيتة للتزوير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق